القيم

بواسطة admin, 24 يوليو, 2023
  • العمل بروح الفريق:

ندرك اهمية الجهد الجماعي والتعاون والاحترام المتبادل بين موظفينا، ونعمل على تعزيز روح التشاركية لتحقيق النجاح والتواصل الفعال.

  • الثقة والاعتمادية:

نعتمد على روح الانتماء لدى موظفينا ونعمل على نشر قيم الثقة والاحترام في بيئة العمل والصدق والشفافية مع مسافرينا.

  • الالتزام :

نلتزم بالضوابط والقوانين والتعليمات والتحسين المستمر لخدماتنا، ونتحمل نتائج اعمالنا وقراراتنا ونلتزم بأعلى معايير ومستويات الاداء ونسعى الى الاحترافية من خلال برامج التدريب والتطوير المستمر للاداء وتشجيع الموظفين على تعزيز مهاراتهم و معارفهم بشكل مستمر.

  • الاهتمام :

نهتم جميعاً كفريق عمل بأن نكون مسؤولين ومبدعين في تلبية احتياجات مسافرينا وتقديم الخدمات المميزة بإحتراف واتقان وود.

  • الابتكار:

تتبنى الشركة سياسة تحسين عملياتها وخدماتها وتشجيع التفكير الابداعي وتعزيز ثقافة التحسين المستمر ونستمر في البحث والتطوير للبقاء في المقدمة في مجال الصناعة البحرية.

  • الجودة :

نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي توقعات مسافرينا وتتجاوزها، ونحافظ على اتباع اجراءات صارمة لتطبيق معايير الجودة في جميع عملياتنا لضمان رضى المسافرين.

  • المسؤولية الإجتماعية:

نسعى دائما لدعم وتحسين البيئة المحيطة بالشركة من خلال التواصل مع المجتمع المحلي والتعرف على احتياجاته لتحديد اوجه الدعم والمساعدة، وملتزمون بتنميته وتلمس احتياجاته على اساس اننا جزء لا يتجزء من البيئة المحيطة بنا.

Main Image
Second Image